قوات الأمن الإسبانية تعتقل ارهابيا من تنظيم “داعش” بعد عودته من سورية عبر تركيا

اعتقلت قوات الأمن الإسبانیه إرهابیا ینتمی لتنظیم داعش فی مدینه جیرون بإقلیم کتالونیا بعد عودته من سوریه عبر ترکیا.

موعود : اعتقلت قوات الأمن الإسبانیه إرهابیا ینتمی لتنظیم داعش فی مدینه جیرون بإقلیم کتالونیا بعد عودته من سوریه عبر ترکیا.

ودأب نظام رجب طیب أردوغان منذ بدایه الازمه فى سوریه على تقدیم کل أشکال الدعم للتنظیمات الارهابیه بمختلف مسمیاتها وفی مقدمتها “داعش” و”جبهه النصره” بغرض تحقیق اطماعه فى المنطقه کما جعل من ترکیا مقرا وممرا لعبور عشرات الالاف من الارهابیین القادمین من مختلف دول العالم إلى الأراضی السوریه واقام لهم مراکز التدریب والایواء على أراضیه.

ونقلت صحیفه لاراثون الاسبانیه عن وزاره الداخلیه الإسبانیه قولها فی بیان إن الإرهابی “عاد إلى إسبانیا عن طریق ترکیا منذ نحو أربعه أیام” بعد أن شارک فی الاعتداءات الارهابیه التی یرتکبها تنظیم داعش فی سوریه.

یذکر أن عددا من دول الاتحاد الاوروبى التى وقعت فى شر أعمالها جراء دعمها وتصدیرها الارهاب الى المنطقه وخصوصا الى سوریه والعراق وارتداد الارهاب إلیها تحاول حالیا لملمه سیاساتها الداعمه للارهاب من خلال الدعوه الى تبنى استراتیجیات موحده للتصدى للارهابیین الذین صدرتهم إلى المنطقه والعائدین إلى بلادهم الاصلیه.

وأشار بیان وزاره الداخلیه الإسبانیه إلى أنه “بحسب تقاریر أجهزه الاستخبارات فی الحرس المدنی الاسبانی فان الارهابی المعتقل هو هولندی من أصل مغربی کان یشکل مصدر قلق وخوف کبیرین بالنسبه لأجهزه الأمن فی الحرس المدنی الإسبانی ولقوى الشرطه الأوروبیه الأخرى”.

وأوضح البیان أن عملیه الاعتقال تمت بموجب مذکره دولیه من السلطات الهولندیه.

همچنین ببینید

لوشاتو

لوکاشنکو: به پریگوژین گفتم که نیروهای واگنر مثل حشره له خواهند شد

رئیس جمهور بلاروس تأکید کرد که به رئیس واگنر در مورد نابودی اعضای گروه هشدار …

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *