الجيش اليمني ينفذ عمليات اقتحام لمواقع سعودية في جيزان

غارات التحالف السعودی مستمره على مناطق متعدده فی الیمن مهرقه المزید من دماء الیمنیین، ووزاره الدفاع الیمنیه تعلن أن الجیش واللجان الشعبیه قصفا بأکثر من ۱۵۰ صاروخاً مواقع سعودیه فی جیزان.

موعود: غارات التحالف السعودی مستمره على مناطق متعدده فی الیمن مهرقه المزید من دماء الیمنیین، ووزاره الدفاع الیمنیه تعلن أن الجیش واللجان الشعبیه قصفا بأکثر من ۱۵۰ صاروخاً مواقع سعودیه فی جیزان وتنفیذ عملیات اقتحام لمواقع فی جیزان ما أدى الى مقتل وإصابه عدد من الجنود السعودیین.

استهدفتْ طائرات التحالف السعودی فی غاره جویه منزلا بحرض فی حجه غربی الیمن ما أدى الى تدمیره بالکامل.

الجیش السعودی استهدف أیضاً منطقه العند فی صعده بغاره جویه، وشنتْ طائراته غاره أخرى على مدیریه السیانی فی إب وفی مأرب شنت المقاتلات السعودیه سلسله من الغارات على منطقه الأشراف وفی جنوب الیمن شنت طائرات التحالف السعودی غارتین على مدینه الحوطه ومدینه کریتر فی عدن.

فی المقابل أعلنتْ وزاره الدفاع الیمنیه أن الجیش واللجان الشعبیه قصفا بأکثر من مئه وخمسین صاروخا تسعه معسکرات ومواقع سعودیه فی جیزان.

کذلک نفذ الجیش الیمنی واللجان عملیات اقتحام لمواقع الدود والدخان وجلاح فی جیزان ما ادى الى مقتل وإصابه عدد من الجنود، کما استهدف القصف المدفعی منطقه الطْوال السعودیه.

همچنین ببینید

لوشاتو

لوکاشنکو: به پریگوژین گفتم که نیروهای واگنر مثل حشره له خواهند شد

رئیس جمهور بلاروس تأکید کرد که به رئیس واگنر در مورد نابودی اعضای گروه هشدار …

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *